الاثنين، 8 يوليو 2019

الله يرحمك يا كابتن لطيف

نتيجة بحث الصور عن شوبير كوميك

الكابتن "شوبير" الطنطاوى , صاحب الصوت العالى و الدم "الخفيييييييييييييييييييييييييف" بشكل يلطش , أضاف الى مجمع اللغة العربية قواعد جديدة ما أنزل الله بها من سلطان . 
و يبدو أن الكابتن شوبير الطنطاوى عنده عقده من قاعدة "المضاف و المضاف اليه" و عاشق ولهان للصفة و الموصوف . و على هذا الأساس منذ بدأ مشواره اللعين فى طريق التعليق الكروي - ربنا ينتقم من اللى أقنعه أنه يبقى معلق - و هو يضيف فى كل يوم جديدا لقواعد اللغة العربية , و حيث انه يكره المضاف و المضاف اليه , فكان يصاب بحساسية مفرطة عندما يقول "منتخب مصر أو منتخب نيجيريا " فقرر أن ينطقها : المنتخب المصرى و المنتخب النيجيرى , و لا غبار على هذا , لكن الموضوع كبر قوى قوى ووسع من الكابتن شوبير و أصبحنا نسمع ألفاظا غريبة :-
المنتخب الأرجواوى , الباراجواوى , البيروفى , البوركيناوى فاساوى , الغينياوى بيساوى , ............... و هكذا , لم تتوقف ماكينة التعليق "الشوبيرى" و لم تغلب أو تتوقف أمام اسم أى دولة فى العالم , و نفسى أعرف ازاى ممكن يقول "منتخب ليختنشتين أو سان مارينو أو جبل طارق " !!!!!!!!!!!!!!!!!


نتيجة بحث الصور عن كابتن لطيف

و المؤسف أن هناك من قلد الكابتن الشوبيرى فى هذا المنهج "السمج" , و كان أحدثهم الكابتن الشوالى , و الذى سمعته بالأمس فى تعليقه على مباراة " مدغشقر و الكونغو " يقول بصوته الجهورى  المنتخب "المدغاشى" !!!!!!!!!!!!!
الله يرحمك يا كابتن لطيف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الله يرحمك يا كابتن لطيف

الكابتن "شوبير" الطنطاوى , صاحب الصوت العالى و الدم "الخفيييييييييييييييييييييييييف" بشكل يلطش , أضاف الى مجمع اللغة ...